إطلالات مستوحاة من شوارع الموضة العالمية 2021

لا تقتصر الأزياء في مدن الموضة العالمية مثل باريس وميلانو على الخيارات الأنيقة والعصرية فقط، بل تشمل أيضاً الإطلالات الكاجوال الأنيقة المستوحاة من موضة الشارع أو "ستريت ستايل". سنقدّم في هذا المقال لمحة عن أسلوب الأزياء الذي يعتمده سكان مدن الموضة العالمية من حيث الألوان والطبعات وغيرها من التفاصيل، كما سنزودكم ببعض الخيارات التي يُمكنكم شراؤها عبر موقع ذا ديل اوتليت.




لندن ستايل

إن كنتِ ترغبين بالحصول على إطلالة من وحي الموضة في لندن، ننصحك في ذا ديل اوتليت باختيار الأزياء الكاجوال والعصرية في ذات الوقت. فعلى سبيل المثال، يُمكنكِ تنسيق سروال بنقشات ورسومات ملونة كهذا السروال المنقش من ماركة دسكيوريد مع قميص أسود شيفون من ماركة كنزو، وصندل شمواه مفتوح من ماركة بايي فار.




نيويورك ستايل

تتميز الموضة في مدينة نيويورك بالطابع العملي البسيط، لهذا اخترنا لكم إطلالة عصرية ومريحة تتألف من تنورة جينز قصيرة من ماركة لاكوست، بالإضافة إلى تي شريت أبيض يحمل شعار الماركة العالمية الشهيرة "روبرتو كافالي". أضيفي لمسة من الأناقة لإطلالتك بارتداء سترة جينز واسعة، مع حقيبة يد صغيرة لوسيل بجلد الأفعى من ماركة كافالي كلاس.




باريس ستايل

تشتهر مدينة الحب باريس بأزيائها الأنيقة والمليئة بالأنوثة، لذلك اخترنا لكِ هذا الفستان الأسود الطويل من ماركة زاديج وفولتير، حيث يُمكنكِ ارتداؤه مع هذا الحذاء الأسود الشمواه ذو الكعب العالي من ماركة جيانفيتو روسي، ولا تنسي أيضاً ارتداء معطف أنيق كهذا المعطف الأسود الصوف من ماركة مارينا رينالدي لإضافة المزيد من الفخامة إلى إطلالتك البسيطة والملفتة للأنظار في ذات الوقت.

ننصحك أيضاً باختيار بعض الاكسسوارات الأنيقة وتنسيقها مع هذه الإطلالة حتى تصبحي جاهزة تماماً لقضاء سهرة مميزة.





لوس أنجلوس ستايل

احصلي على إطلالة مستوحاة من نمط الأزياء السائد في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية من خلال ارتدائك لهذا الشورت الجينز متوسّط الطول من العلامة التجارية الشهيرة كارل لاغرفيلد، وقومي بتنسيقه مع هذه الكروب توب البيضاء من ماركة فيلا الرياضية، وأيضاً هذا النعال الأسود الفلات والمريح من ماركة فيلا كذلك.




ميلانو ستايل

ننتقل أخيراً للحديث عن أسلوب الأزياء المتعارف عليه في مدينة ميلانو الإيطالية، فعلى سبيل المثال يُمكنكِ ارتداء هذا الشورت الكاجوال البيج والأنيق جداً من ماركة دسكيوريد، وقومي بتنسيقه مع هذه البلوزة الكشكش المخرمة باللون الأبيض من العلامة التجارية العالمية دولتشي أند غابانا، وأضيفي كذلك لمسة مميزة لهذه الإطلالة البسيطة بارتداء هذا الحذاء المفتوح المزخرف بالحجر الكريم من ماركة دولتشي اند غابانا أيضاً.




يُعد التوازن مفتاحاً رئيسياً في اختيار وتنسيق الملابس، وذلك من خلال الموازنة بين أحجام قطع الملابس ودمج الفضفاض مع الضيق، ما سيساعدك في إظهار جمال قوامك لتظهري بصورة جذابة وأنيقة. تابعي مقالات مدونة ذا ديل اوتليت لتتعرّفي على آخر صيحات الموضة والنصائح المهمة التي يُمكنكِ اتباعها للحصول على أجمل الإطلالات!