آخر صيحات الفساتين الملوّنة لصيف 2021

طرأت العديد من التغييرات على حياتنا خلال السنوات الماضية، بما فيها قيود السفر وإجراءات الحجر الصحي التي فُرضت علينا بسبب جائحة كورونا. حان الوقت الآن لنقوم ببعض التغييرات، حيث ستكون الألوان الفاقعة والجريئة دارجة هذا الصيف لتساعدنا على الشعور بالحيوية والنشاط، فنحن نُدرك أن الملابس والألوان التي نرتديها تلعب دوراً أساسياً في التأثير على النفسية والمزاج، وتمنحنا شعور الثقة بالنفس.

قد لا يكون اختيارك لإطلالتك المثالية أمراً سهلاً، لكنّ الفساتين الصيفية تُعتبر خياراً مناسباً للعديد من الأوقات والمناسبات، فهي تتوفر بالعديد من الموديلات والألوان كالأزرق والأخضر والوردي وغيره الكثير لترتدي ما يناسبك منها!

فيما يلي قائمة ببعض الفساتين الملونة التي ننصحك بشرائها:


الوردي


فلنبدأ باللون الأكثر انتشاراً هذا الصيف، وهو اللون الوردي بمختلف درجاته كالوردي الفاقع أو الوردي الباستل، حيث أنه سيكون بمثابة بديل للون الأسود هذا العام! ننصحك بشراء فستان مانيوكا من التويل بطيّات من ماركة ويكاند ماكسمارا العالمية الشهيرة، واستمتعي بالخصومات التي نوفرها على مدار السنة. يتميز هذا الفستان بلونه الوردي الهادئ، وقماشه الناعم، وكذلك تصميمه الأنثوي الأنيق ليمنحك إطلالة مميزة.


يُمكنكِ تنسيق هذا الفستان مع حقيبة يد من ماركة فورلا أو غيرها من الماركات العالمية المتاحة على موقعنا.



الأصفر


إن كنت تبحثين عن لون يمنحك الشعور بالسعادة والمرح والإيجابية، فاللون الأصفر هو الخيار الأمثل لكِ! يتسم اللون الأصفر بالعديد من الميزات، فهو يجعلك تبدين أصغر سناً، كما ينعكس على بشرتك ليجعلها تبدو أكثر حيوية! لهذا السبب ننصحك بالاطلاع على فستان بكتف واحد من ماركة ماكس مارا الذي يُعد خياراً مناسباً جداً لهذا الصيف.


أضيفي إلى إطلالتك لمسة من الأناقة والأنوثة بارتداء مشبك الشعر المزين باللؤلؤ هذا من ماركة توري برتش العالمية.



الأخضر


اللون الأخضر هو الخيار الأنسب للفتيات اللواتي يبحثن عن لون أنثوي وجذاب، كما أنه يُعتبر من أكثر الألوان الدارجة في عالم الموضة لهذا العام! ألقي نظرة على فستان تنت هالتر من ماركة سلفاتوري فيراغامو الذي يتميز بلونه الأخضر السارق للأنظار، علاوةً على تصميمه الفريد من نوعه والمثالي لقضاء سهرة مميزة في إحدى ليالي موسم الصيف.


احصلي على إطلالة أكثر فخامة بارتدائك لهذه الأقراط من كاترينا مقرياني، واغتنمي الفرصة لتستفيدي من الخصومات التي يوفرها موقع ذا ديل اوتليت!



الأزرق


البحر والسماء هما أول ما يخطر على بال كلٍ منّا عند الحديث عن اللون الأزرق، كما أنه يرتبط عادةً بالأجواء التي تملؤها الهدوء والسكينة. ننصحك هذا العام بشراء القطع ذات اللون الأزرق بمختلف درجاته لتمنحك الشعور بالراحة والسلام أثناء ارتدائها.


اختاري فستان سباغيتي القصير هذا باللون الأزرق التركواز من ماركة لاكوست لتحصلي على إطلالة مميزة هذا الصيف، ونسّقيه مع حقيبة اليد الجلد باللون البرتقالي من ماركة ستالفي، وارتدي أيضاً هذه القلادة المصنوعة من حجر الكوارتز من ماركة ويكاند ماكسمارا العالمية الشهيرة.



الأبيض


ننتقل أخيراً للحديث عن اللون الأبيض الذي يبقى دارجاً في عالم الموضة والمفضّل لدى الكثيرين كونه يتماشى مع العديد من الألوان الأُخرى. لا تخلو خزانة أي فتاة من وجود فستان أبيض فيها، حيث يُمكنها ارتداؤه لمناسبات عدةّ سواء كانت يومية أم رسمية.


ألقي نظرة على فستان دوماني من مارينا رينالدي المميز بلونه الأبيض وتصميمه الصيفي والمريح، وقومي بتنسيقه مع نظارة كات آي الشمسية هذه من ماركة كارل لاغرفيلد العالمية الشهيرة، وأيضاً أقراط دائرية باغيت باللون الذهبي من سي زد بايي كينيث جاي لين.




لا داعي لتحتاري في تنسيقك للقطع، واستمتعي هذا الصيف بارتداء الفساتين وتنسيقها مع الاكسسوارات لتحصلي على إطلالة مميزة. تسوقي من مختلف العلامات التجارية العالمية الشهيرة وابقي على اطلاع بآخر صيحات وخصومات فصل الصيف على موقع ذا ديل اوتليت.


تسوقي الآن من موقع ذا ديل اوتليت

موقع إلكتروني فريد من نوعه لبيع الأزياء الفاخرة والمتنوعة عبر الإنترنت بشكل سهل وسريع. نفتخر كوننا جزء من مجموعة شلهوب الرائدة في مجال الفخامة والرفاهية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.