اختاري فستان سهرة لكل مناسبة حسب ذوقك

قد تكون مهمة العثور على فستان سهرة مربكة بعض الشيء بالنسبة للعديد من الفتيات، فسواء كنتِ تذهبين إلى حفل زفاف أو عيد ميلاد أو أي مناسبة أُخرى، ستحتاجين للبحث عن فستان حفلة يُناسب شكل جسمك وذوقك لتشعري بالراحة والثقة أثناء ارتدائه. خصّصنا هذا المقال لنساعدك على اتخاذ القرار، حيث سنقدّم لكِ مجموعة من الفساتين النسائية العصرية والأنيقة لتختاري ما يناسبك من بينها حسب الحفلة التي ستذهبين إليها.

حفل زفاف

يختلف موديل الفستان الذي سترتديه وفقاً لحفل الزفاف الذي ستذهبين إليه، ولكن هنالك قاعدة نتفق عليها جميعنا، وهي أن اللون الأبيض يقتصر على العروس وحدها! احرصي على أن يكون فستانك جاهزاً قبل موعد الحفل، وفي حال لم تختاري فستانك بعد، إليكِ بعض الخيارات التي يُمكنكِ ارتداؤها:

تيري جون، فستان سهرة مطرز

اشتري فستان السهرة المطرز هذا من ماركة تيري جون لتتألقي وتلفتي أنظار من حولك دون شك! يتميز تصميم الفستان بقماشه اللامع والربطة على الخصر، بالإضافة إلى الفتحة الأمامية التي ستمنحكِ مظهراً جذاباً.

كوتور تيران، فستان سهرة مطرز

ننتقل للخيار الثاني وهو فستان سهرة من كوتور تيران بأكمام طويلة وتطريز يبدأ من أعلى الفستان إلى أسفله، ما يضمن حصولك على إطلالة أنيقة ومميزة. يحتوي الفستان على قماش تول حول منطقة الخصر، ما سيجعلك تقعين في غرامه من أول نظرة! ولكن بالطبع فإن القرار الأول والأخير يعتمد على ذوقك والموديل الذي يناسبك.

حفل تخرج

هل اقترب موعد حفل تخرجكِ وما زلتِ تبحثين عن فستان لترتديه إلى الحفل؟ حان الوقت لتتسوقي الفستان الذي يناسبك ليجعلك تتألقين بين الحضور وليلفت أنظار جميع من حولك. نوفر لكِ في ذا ديل اوتليت مجموعة فساتين سهرة متنوعة، وفيما يلي بعض الخيارات التي تُعتبر مناسبة لحفلات التخرج:

باول كا، فستان بكتف واحد مكشكش

إن كنتِ من محبي مواكبة صيحات الموضة فإن هذا الفستان المكشكش من ماركة باول كا هو الخيار الأمثل لكِ. يأتي هذا الفستان بكتف واحد وقصة مكشكشة لتمنحكِ إطلالة أنثوية بكل معنى الكلمة، بالإضافة إلى أنه يتوفر باللونين الأسود أو الأزرق لتختاري ما يناسبك من بينهما. إذا كان الحفل سيُقام خلال فصل الصيف، فننصحك باختيار اللون الأزرق الدارج بشكل كبير هذا العام!

تاداشي شوجي، فستان دانتيل طويل

يتميز فستان تاداشي شوجي الطويل بتصميمه الأنيق دون حمالات، وقماشه الدانتيل الناعم، ولونه الأزرق الداكن الملوكي. فإن كنتِ ممن يحبون الألوان الهادئة، هذا هو الخيار الأنسب لترتديه في حفل تخرجك!

حفل عشاء

يُعد البحث عن فستان سهرة لحفل عشاء أمراً محيراً بعض الشي، إذ يتعين عليكِ أولاً أن تتواصلي مع المنظمين لتستفسري عن نمط أزياء الحفل، لتتمكني بعدها من اختيار موديل الفستان المناسب، والذي عادةً ما يكون فستان قصير وأنيق. إليكِ فيما يلي بعض الخيارات التي نقترحها عليكِ:

ألكسندر ماكوين، فستان قبة سبعة متوسط الطول

قد لا تتمكنين من ارتداء فستان سهرة باللون الأبيض إلى حفلات الزفاف، ولكنكِ بالتأكيد تستطيعين التألق بارتدائه إلى حفلات العشاء! هذا الفستان الأبيض من ألكسندر ماكوين بقبة سبعة هو الخيار المناسب لكِ إن كنتِ تبحثين عن فستان نساء أنيق ومميز لترتديه إلى حفل عشاء فاخر.

ألكسندر ماكوين، تنورة نسيج عثماني

أما إن كنتِ تميلين إلى ارتداء الألوان الداكنة، فيمكنكِ الاطلاع على تنورة النسيج العثماني السوداء من ماركة ألكسندر ماكوين. تتميز هذه التنورة بقماشها الحريري الناعم، والتي ببساطة ستمنحك إطلالة أنيقة ومميزة، تلفتين بها أنظار المدعوين إلى حفل العشاء.

دسكيوريد، فستان مكشكش قصير

إن كنتِ تبحثين عن فستان أنيق يُمكنكِ ارتداؤه في المناسبات العملية والرسمية أيضاً، إليكِ هذا الفستان المكشكش القصير من دسكيوريد الذي يُعتبر خياراً مثالياً للفتيات اللواتي يبحثن عن فستان سهرة لحفل عشاء، كما تجدر الإشارة إلى أنه يتوفر باللونين الوردي والخمري.

حفل عمل

هل اقترب موعد الحفل السنوي الذي تقيمه شركتكِ؟ إذاً حان الوقت لتبدئي رحلة البحث عن فستان سهرة أنيق وبسيط في ذات الوقت ليتناسب مع أجواء حفل العمل الاحترافية. يُمكنكِ أن ترتدي فستان ذو تصميم بسيط أو تنورة مع قميص، مع الحرص على أن تكون إطلالتك بسيطة وغير مبالغ فيها. نقدّم لكِ فيما يلي مثال على الفستان الذي يُمكنكِ ارتداؤه إلى مناسبة كهذه:

دسكيوريد، فستان سادة مكشكش

لا بدّ أن يثير هذا الفستان الشيفون المكشكش من ماركة دسكيوريد اهتمامك إن كنتِ تبحثين عن فستان حفلة غداء أو عشاء عمل، كونه يتسم بتصميم فاخر وبسيط في الوقت ذاته.

حفل عيد ميلاد

أكثر ما يميز حفلات أعياد الميلاد هو اجتماع أفراد العائلة والأصدقاء معاً لقضاء أجمل الأوقات. لا داعي لأن تبالغي بالتألق عند ذهابك إلى حفلات أعياد الميلاد، فكل ما عليكِ فعله هو اختيار فستان سهرة ناعم يتناسب مع الجو عموماً. إليكِ فيما يلي ثلاثة فساتين يُمكنكِ شراؤها بأسعار مناسبة عبر موقع ذا ديل اوتليت:

لاكوست، فستان مقلّم بالطوال

ارتدي هذا الفستان المقلم بالطول من ماركة لاكوست، وقومي بتنسيقه مع حذاء رياضي باللون الأبيض وجاكيت جينز أيضاً، لتحصلي على مظهر أنيق مع ضمان شعورك بالراحة التامة!

ريبلي، فستان مورد قصير

إن كنتِ من محبي الفساتين الصيفية، اختاري هذا الفستان المورد القصير من ماركة ريبلي، الذي يُعد من القطع الأساسية والضرورية في خزانة كل فتاة لا سيما خلال فصل الصيف. يُمكنكِ ارتداء هذا الفستان عند الذهاب إلى حفلة عيد ميلاد أو عند الخروج أثناء ساعات النهار برفقة أفراد عائلتك في عطلة نهاية الأسبوع.

ماكس مارا، فستان مورد فيستولا

نختم خيارات فساتين سهرة بهذا الفستان المورد من ماكس مارا، فهو يُعتبر خياراً أنيقاً وعملياً في ذات الوقت. لا تترددي بارتداء فستان حفلة عيد ميلاد كهذا لتحصلي على إطلالة صيفية مريحة وخاطفة للأنظار في ذات الوقت.