أحدث موديلات الأحذية الرياضية لعام 2021


هل تخطّطين للذهاب إلى المول أو السفر أو الخروج برفقة الأصدقاء؟ لا بدّ أنكِ تحتاجين لارتداء ملابس مريحة حتى تتمكّني من الحركة بكل سهولة خلال اليوم. فسواء كنتِ ترتدين تنورة، أو جينز، أو شورت، مع بلوزة بيسك أو هودي، تُعد الأحذية الرياضية أو "السنيكرز" الخيار الأمثل لكِ! فبالإضافة إلى تناسقها مع العديد من الإطلالات، يمنحكِ هذا النوع من الأحذية الشعور بالراحة حتى إن قمتِ بالمشي لمسافات طويلة.


تابعي القراءة لتتعرّفي على أحدث موديلات الأحذية الرياضية لعام 2021 التي ننصحكِ بارتدائها!

دولتشياند غابانا: سنيكرز هاي توب


تُعتبر الأحذية الرياضية المرتفعة من الموديلات الرائجة هذا الصيف، والتي يُمكن ارتداؤها مع العديد من القطع، بدءاً من سراويل الجينز بكافة موديلاتها، وصولاً إلى التنانير والفساتين أيضاً. القِ النظر على حذاء سنيكرز هاي توب من ماركة دولتشياند غابانا المتوفر بسعر منخفض والتي يُمكنكِ تنسيقه مع أي إطلالة ترغبين بها!


كنزو: سنيكرز تينكس فلورال


تتناسق الأحذية الرياضية السوداء عادةً مع العديد من القطع، لا سيما الملابس التي لا يُمكنكِ ارتداؤها مع الأحذية الرياضية باللون الأبيض. اطلعي على حذاء سنيكرز تينكس فلورال هذا من ماركة كنزو المميز بالتفاصيل والألوان المنقوشة عليه. فبدلاً من ارتداء حذاء رياضي أسود سادة، قومي بشراء هذا الموديل الفريد لتقومي بإضافة لمسة مميزة إلى إطلالتك.

لو كوك سبورتيف: سنيكرز بريك دبليو تيك أبيض/أسود

 

ننتقل للحديث عن الخيار المفضّل لدى الأغلبية، ألا وهي الأحذية الرياضية البيضاء التي تُعتبر مناسبة لمختلف الإطلالات ما يجعلها أساسية في خزانة كل فتاة! فإن كنتِ تخططين لارتداء سروال جينز أو تنورة أو فستان، ولم تعثري على حذاء مناسب في خزانتك، إلجئي دائماً إلى الأحذية الرياضية ذات اللون الأبيض. أما إن كنتِ تبحثين عن حذاء رياضي أبيض، يُمكنكِ الاطلاع على حذاء سنيكرز بريك دبليو تيك من ماركة لو كوك سبورتيف الذي يتميز بتصميمه الأنيق.

زاديج وفولتير: سنيكرز ديفد رينبو


اطلعي على حذاء سنيكرز ديفد رينبو من ماركة زاديج وفولتير الذي يضم في أحد جوانبه رسمة رينبو وفي الجانب الآخر رسمة نمر! سيمنحكِ الحذاء الرياضي هذا مظهراً مميزاً وفريداً من نوعه، إذ يُمكنكِ ارتداؤه مع أي إطلالة بسيطة لتعطيها لمسة إضافية وجريئة. تتعدّد القطع التي يُمكنكِ تنسيقها مع هذا الحذاء، بما فيها التنانير وسراويل الجينز والفساتين كذلك، فلا تتردّدي بشرائه على الفور!

لاكوست: كارنابي إيفو ميتاليك ترينرز


تشتهر أحذية ماركة لاكوست بتصاميمها الأنيقة والعملية في الوقت ذاته، مثل حذاء كارنابي إيفو ميتاليك ترينرز الذي يتناسق مع أي إطلالة يومية، سواء كنتِ تذهبين للتسوق أو لتناول الطعام، أو حتى كنتِ تخططين لرحلة سفر. أكثر ما يميز هذا الحذاء الرياضي هو لونه البرونزي المتألق الذي يتماشى مع العديد من الألوان، فضلاً عن جودته العالية التي ستمنحك الشعور بالراحة دون شك!

سيرجيو تاتشيني: سنيكرز فورهر مكس سيلفر


أضيفي إلى إطلالتك لمسة باللون الفضي مع حذاء سنيكرز فورهر مكس سيلفر من ماركة سيرجيو تاتشيني العالمية الشهيرة. كغيره من الأحذية الرياضية، يُعد هذا الحذاء مريحاً للغاية ومتناسقاً مع العديد من الإطلالات المختلفة، حيث يُمكنكِ ارتداؤه في أي وقت ولأي مناسبة. يضفي اللون الفضي المميز لهذا الحذاء لمسة مميزة للملابس ذات اللون الأسود أو غيره من الألوان الحيادية كالأبيض والكحلي والرمادي.



نستنتج في نهاية المقال أن الأحذية الرياضية خياراً مريحاً ومناسباً للعديد من الإطلالات، لا سيما الفتيات اللواتي يرغبن بارتداء حذاء مريح خلال ساعات اليوم الطويل. تصفحي موقع ذا ديل اوتليت الذي يضم تشكيلة واسعة من الأحذية الرياضية المتوفرة بتصاميم وألوان مختلفة لتلبي كافة الأذواق والاحتياجات، حيث يُمكنكِ تسوّق السلع بأسعار مخفضة والدفع عبر الإنترنت بطريقة سهلة وسريعة.