آخر صيحات الموضة لعام 2022

إن كنتِ من محبي مواكبة كل ما هو جديد في عالم الموضة، فمن المؤكد أنكِ تتساءلين عن آخر الصيحات الدارجة لهذا العام! يبدو أنّنا سنودّع موضة السبعينات وسنعود لأزياء التسعينات وبداية الألفينات، فقد حان الوقت لتتخلصي من سراويل الجينز ذات الخصر العالي وابدئي بارتداء الجينز بخصر منخفض كونه أحد الصيحات التي ستكون جزءاً من موضة عام 2022! تابعي قراءة المقال لتتعرفي على القطع التي لا بدّ من وجودها في خزانة كل فتاة هذا العام.

السراويل ذات الخصر المنخفض

ودّعي السراويل ذات الخصر العالي التي انتشرت بشكل واسع خلال السنوات الماضية، واستعدّي للموضة الجديدة في عام 2022، وهي السراويل ذات الخصر المنخفض والقصّات الواسعة. إذا كنتِ من الأشخاص الذين سيتّبعون هذه الموضة، فننصحك بالاطلاع على تشكيلة سراويل جينز دسكيوريد المتوفرة بألوان وتصاميم متنوعة.

 

تنانير الكاروهات

عادت تنانير الكاروهات إلى الأسواق لتكون جزءاً من صيحات موضة 2022، حيث يُمكنك ارتداؤها مع البلايز ذات الرقبة العالية بالإضافة إلى السترات الرسمية "البليزر" أو الجاكيتات بأشكالها لتحصلي على إطلالة أنيقة ومناسبة للعديد من الأوقات.


الفساتين والبلايز والتنانير المزمومة

موضة الفساتين والبلايز والتنانير المزمومة ستكون سائدة هذا العام، فلا تتردّدي بشراء أي من القطع التالية:

فستان كارل لاغرفيلد المزموم

إن كنتِ تخططين للذهاب إلى مناسبة ما، ننصحك بشراء فستان كارل لاغرفيلد المزموم هذا باللون الأسود، والذي يبلغ سعره 645 درهم إماراتي فقط.

بلوزة دسكيوريد القصيرة

تشمل هذه الموضة الملابس الشتوية أيضاً! إذ يُمكنكِ شراء بلوزة دسكيوريد القصيرة باللون الأحمر مقابل 695 درهم إماراتي، وقومي بتنسيقها مع سروال جينز بالتصميم الذي يناسبك حتى تحصلي على إطلالة عملية ومريحة.

بلوزة زينة من إيلي الطهاري

هل تبحثين عن ملابس أنيقة تواكب آخر صيحات الموضة للنساء؟ ألقي النظر على بلوزة زينة من إيلي الطهاري التي يُمكنك شراؤها مقابل 745 درهم إماراتي لترتديها مع سروال أو تنورة باللون الأسود الأنيق.

الألوان والنقشات الجريئة

تُعد البدلات والسراويل والجاكيتات ذات الألوان والنقشات الجريئة من صيحات الموضة الدارجة لعام 2022، حيث سيكون لدى كل فتاة قطعة واحدة منها على الأقل. من المتوقّع أن تكون الألوان والتصاميم جريئة بشكل كبير هذا العام، فكلما كان تنسيق القطع أغرب وأجرأ، كلما كان ذلك أفضل.

التنانير القصيرة

كما ذكرنا سابقاً، فإن أزياء التسعينات وأوائل الألفينات ستكون دارجة في صيحات موضة 2022، بما في ذلك التنانير القصيرة المتوفرة بتشكيلة واسعة من الألوان والتصاميم في الأسواق. من الأمثلة على هذه التنانير تنورة دسكيوريد الجينز القصيرة والتي يبلغ سعرها 895 درهم إماراتي فقط، كما تُعد من القطع المتعددة الاستعمال والملائمة للعديد من المناسبات.

المعاطف الطويلة مع لمسة جريئة

مع دخول فصل شتاء 2022، حان الوقت لشراء معطف طويل يمنحك الشعور بالدفء ويُكسبك مظهراً أنيقاً في ذات الوقت. هذا العام يُمكنك إضافة لمسة جريئة إلى المعطف الطويل، مثل وضع حزام على الخصر أو ارتداء شال ملوّن على الكتف أو الرقبة.


نقدّم لكِ مثال على المعاطف الطويلة التي لا بدّ أن تكون في خزانتكِ، وهو معطف لاكوست البيج الذي يبلغ سعره 790 درهم إماراتي.

الحقائب المعدنية

باتت السلاسل المعدنية تدخل بشكل كبير في تصميم الملابس وتُعتبر من صيحات الموضة لهذا العام. استوحي تصميم حقيبة دولتشياند غابانا هذه من موضة الثمانينات، كما ويُمكنكِ الاطلاع على العديد من موديلات الحقائب المشابهة لها بأحجام وألوان متنوعة لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات.

الحقائب الملوّنة

كوننا نتحدّث عن صيحات موضة 2022، إذاً لا بدّ أن نتطرق بالحديث عن الحقائب الملوّنة والمتوفّرة بالأسواق بشكل هائل وبألوان جريئة جداً. احرصي على أن يكون لديكِ حقيبة باللون الوردي أو أي من درجاته كونه سيكون من الألوان الدارجة لهذا العام.

نضع بين يديكِ فيما يلي أمثلة على الحقائب الملوّنة التي ننصحك بشرائها:

حقيبة ناتالي من كافالي كلاس

اشتري حقيبة ناتالي من كافالي كلاس مقابِل 1195 درهم إماراتي، حيث يُمكنك الاختيار بين درجات الألوان التي تشمل الأبيض والأخضر والوردي أو الأصفر والبرتقالي والزهري البارد.

حقيبة فورلا

أضيفي حقيبة فورلا هذه إلى مجموعة حقائبك، فهي تتميز بتصميم يتماشى مع العديد من الإطلالات، إذ يُمكنكِ شرائها مقابل 395 درهم إماراتي فقط.

 حقيبة توري برتش الوردية

تفضّل الفتيات دائماً الحقائب ذات الحجم المناسب لتتسع لكافة أغراضهن الأساسية، لذا قمنا بإضافة حقيبة توري برتش الوردية هذه إلى القائمة والتي يبلغ سعرها 1395 درهم إماراتي.

أياً كان اللون الذي تفضلينه، يُمكنكِ تصفح موقع ذا ديل اوتليت الذي يوفّر تشكيلة واسعة من الحقائب للسيدات بألوان وتصاميم متنوعة.


حقائب البوكت

لاحظنا خلال الفترة الماضية انتشار حقائب البوكت بشكل واسع في الأسواق ومن مختلف الماركات العالمية، فبغض النظر عن اللون أو الحجم، احرصي على أن تكون لديكِ حقيبة بوكت واحدة على الأقل لتواكبي آخر صيحات الموضة هذا العام، كما يُمكنكِ الاطلاع على هذه الحقيبة الجلد من ويكاند ماكسمارا والتي يبلغ سعرها 995 درهم إماراتي.

الأحذية الجلد الفلات

إن الأحذية الجلد الفلات التي يُمكنكِ ارتداؤها أثناء الذهاب إلى العمل أو أي مناسبة رسمية أُخرى، تُعد من صيحات الموضة الدارجة هذا العام! فلا تتردي بأن يكون لديكِ واحدة منها على الأقل، ومثال عليها هذا الحذاء من توري برتش المميز بجلد الحية والإضافات باللون الذهبي عليه.

جزم برباط

لا تزال الجزم برباط من موديلات الأحذية الدارجة لهذا العام، كما ويُمكنكِ ارتداؤها بالطول الذي يناسبكِ سواء طويلة أو قصيرة. اشتري هذه الجزمة السوداء برباط من ماركة PEPE JEANS مقابل 160 درهم إماراتي فقط!

جزم السبعينات

نختتم صيحات موضة 2022 بجزم السبعينات التي تُعد خياراً جريئاً وأنيقاً في ذات الوقت، مثل هذه الجزمة من جيوكس باللون الأحمر الداكن والمناسبة جداً لفصل الشتاء.

هل أنتِ مستعدة لصيحات موضة 2022؟ إذا كنتِ ترغبين بشراء أي من الموديلات التي تحدّثنا عنها آنفاً، ننصحك بتصفح موقع ذا ديل اوتليت الذي يضم تشكيلة واسعة من الأحذية والملابس بأسعار مخفضة، حيث يُمكنكِ التسوق والدفع عبر الإنترنت بطريقة سهلة وسريعة.